" الاحتفـال بمرور 10 سنوات
في مجال التدريب للمؤسسات والافراد "

خدمات مركز لندن » حلول الموارد البشرية

1- خدمات مركز لندن للتدريب في مجال التوظيف

هل تبحثون عن مرشح مناسب لشغل مهنة مؤقتة؟ يمكننا تأمين عقود مرنة تتضمن حلول سريعة ووافية لمجابهة أكثر متطلبات الموارد البشرية تحدياً وصعوبة.

حلول التوظيف التخصصية حسب الاحتياجات
هل تبحثون عن مرشح مناسب لشغل مهنة مؤقتة؟ يمكننا تأمين عقود مرنة تتضمن حلول سريعة ووافية لمجابهة أكثر متطلبات الموارد البشرية تحدياً وصعوبة.

مركز لندن وخاصية البحث الواسع النطاق
في مجال الموارد البشرية، نحن نعلم أن في كثير من الأحيان لا يتم العثور على المرشحين المميزين من خلال الوسائل التقليدية. نحن لدينا مصادرنا الخلاقة لايجاد مرشحين من خلال الشبكات، واالمصادر، ومكاتب توظيف الايدي العاملة.عملائنا الكرام سواء مؤسسات أو افراد لديهم ثقة تامة بنا حيث السمعة الطيبة التي يمتاز بها مركز لندن في هذا المجال. كما أننا نملك علامة فارقة في تعاملاتنا مع الجهات والمؤؤسات المختصة بهذا المجال، الأمر الذي هيأ لنا استحقاق الريادة ومنحنا ثقة عملائنا وقناعتهم بقدرتنا التامة على تحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم.

الخيارات التعاقدية في مجال التوظيف
الموارد البشرية المؤهلة وذات الكفاءة العالية هي من اهم الموارد التي ترتكز عليها المؤسسات في شتى المجالات حسب تنوع الخبرات واحتياجات المؤسسة. ويعمل الموظفين العاملين على أساس تعاقدي مؤقت سواء كان قيصر أم طويل الأجل على سد الفجوات التي قد تبرز من حين لآخر. كما يمكن دمج تلك الفئة من الموظفين في كشف الرواتب الشهري مقابل رسوم محددة مسبقاً. ومن جهة أخرى يمتاز مركز لندن للتدريب بتوفير مرشحين للعمل بصورة مباشرة مع إمكانية إعادة المرشح بعد مرور 30 يوماً والاستفادة من ضمان استبدال المرشحين بعد 100 يوم.

خدمات مركز لندن للاستشارات
عندما تواجه مشاريع معقدة وتستغرق وقتا طويلا، مثل إدارة الموارد البشرية الناشئة، والتغيير التنظيمي في الهيكل الاداري، او تطبيقات النظم المعلوماتية للموارد البشرية، نحن نقدم لك خبراء في مجال إدارة الموارد البشرية لإنجاز المهمة على نحو فعال. سوف نعمل معكم من اجل احقاق نطاق العمل، ووضع الجداول الزمنية وتحديد انجازها. ثم سوف نقدم لكم خبير استشاري لتنفيذ المشروع من البداية الى النهاية ونحضى برفصة ان نكون شركاء في تنمية أعمالك.

يرجى عدم التردد بتقديم طلب للحصول على استشارة مجانية الى مدير تنمية وتطوير الموارد البشرية لتحديد أفضل حل حسب الاحتياجات الخاصة بمؤسستكم الموقرة على هاتف رقم: 17596561

2. الخدمات البحثية بمركز لندن للتدريب

نقوم في مركز لندن للتدريب بتوظيف وتسخير كافة إمكاناتنا في حقل الموارد البشرية لتلبية احتياجاتكم من الكفاءات والمواهب. فسنقوم بإيجاد المرشح المناسب وتقييمه وتحديد أفضل وظيفة يمكن من خلالها تحقيق النجاح المطلوب.

الريادة في صناعة اكتساب المواهب للموارد البشرية
نحن ندرك أهمية العثور على الأفراد الأكثر خبرة وتفان لشركتك، خبرائنا لديهم القدرة على تطوير مهارات الافراد وتزويدهم بالمعلومات التي تمكنهم من تحقيق اهدافهم التي تتماشى مع سياسة المؤسسة. التميز في التوظيف لاينحصر فقط في توظيف المواهب البشرية، ولكن النهج المتبع في تطوير الموظفين للمؤسسات والاحتياجات الى مواهب فريدة من نوعها كعلامة تجارية للمؤسسات، يحتاج الى توظيف وتجنيد وتدريب وتطوير للمهارات المعرفية والسلوكية ايضا كل هذا يكسبهم مواهب فريدة من نوعها. نحن نمكن عملائنا على التركيز على الكفاءات الأساسية للمنظمة، والاعتماد علينا كمورد شراكة حسب الحاجة لوضع حلول محددة لاكتساب المواهب.


سياسة مركز لندن في توظيف الموارد البشرية
مركز لندن للتدريب ومن خلال خبرائه سوف يساعدك على إيجاد الحلول ووضع المرشحين اللذين يتناسبون مع متطلبات مؤسستكم الموقرة وتوظيفهم في المكان المناسب. لقد أنشأ مركز لندن نظام حديث ومتطور في عملية توظيف وتطوير الموارد البشرية، حيث يحدد المرشحين المحتملين، ويقيم مؤهلاتهم، ويقدم لك قائمة من المرشحين القادرين على انجاز المهام النوطة بهم بكل احترافية.
وفر جهد البحث وقم بالاتصال بمركز لندن للتدريب والاستشارات على الرقم 17596561، ودع مدير الخدمات والتطوير لدينا بتزويدكم بخطة محكمة والتي تؤمن لكم افضل المرشحين لمؤسستكم.

3. الحلو الاستشارية في مركز لندن للتدريب

يمثل مركز لندن للتدريب شريكككم المتكامل لتلبية جميع احتياجاتكم من الخدمات الاستشارية ذات الجودة العالية. فخدمات مركز لندن للتدريب في مجالي استشارات الموارد البشرية والتوظيف المثالي تتسم بالمهنية والخبرة الوافية لإرضاءكم بكافة السبل الممكنة.

كيف يمكننا خدمتكم ؟
تستند أسس الخدمات الاستشارية للموارد البشرية على جوانب الدقة والتمحيص الفائقين لتحقيق الهدف المطلوب والمرجو من قبل العملاء. ومن خلال تعاوننا مع المؤسسين والقائمين على الشركة أو المؤسسة سيمكننا تحديد الشاغر المطلوب وسد الفجوات عند الحاجة لمساهمين أو مدراء أو موظفين على حد سواء. وبالتالي نتمكن من رسم الإطار العام للمهنة أو الوظيفة الكفيلة بسد الفجوة وتحقيق النجاح المرجو. وستستفيدون فيما يتعلق بذلك من الآتي:

  1. مهمة المنصب المطلوب.
  2. المخرجات المرجوة من العمل.
  3. معايير النجاح المطلوبة.
  4. الكفاءات المطلوبة لتلبية متطلبات المهمة وتحقيق المخرجات المرجوة.
  5. خطة لإيجاد المرشح المناسب.
  6. خطة المقابلات والاختيار بما في الأسئلة الواجب توجيهها.

متى تستخدمون خدمات مركز لندن الاستشارية في مجال الموارد البشرية ؟
تعتبر هذه الخطوة مثالية وتتناسب مع أية متطلبات توظيفية أو مهنية عند الحاجة لاختيار مساهم/ مدير أو موظف ممن تتوافر فيهم شروط النجاح وعندما لا يتاح الوقت الكافي لبدء عملية توظيف جديدة.

رسومنا
من الممكن أن يتم تقييم واحتساب رسومنا بالساعة أو على أساس تعاقدي كامل.

ص.ب: 50450، مملكة البحرين، هاتف: 596561 17 ، فاكس: 596562 17، londontc@londontc.com
مركز لندن للتدريب، جميع الحقوق محفوظة -2012
designed by : Miraj Media

“Celebrating 10 years
in Professional Training”

OUR SERVICES » HR SOLUTIONS

1 LTC HR Placement.

Looking for short-term placements for a special project or temporary position? Flexible contracts provide solutions for even your most challenging HR needs.

LTC Customized Staffing Solutions for Your Needs.
Looking for short-term placements for a special project or temporary position? Flexible contracts provide solutions for even your most challenging HR needs.

LTC Extensive Searches
At LTC HR Solutions, we know that exceptional candidates are often not found through conventional means. We creatively source and recruit candidates through networking, referrals, industry and academic associations, and online resources. In addition, candidates with proven records of success seek out HR Solutions because of our excellent reputation within the HR community. We hold leadership roles in professional organizations and have earned our candidates’ confidence in our ability to assist them.

LTC Creative Hiring Options
HR Solutions is your expert source for qualified human resources professionals in all specialties and at various experience levels. Contract employees provide support for short and long-term assignments. They can also be hired onto your payroll for a pre-designated fee. Direct-hire candidates come with our 30-day refund and 100-day replacement guarantee, one of the most competitive in the staffing industry.

LTC Consulting Services
When you are faced with intricate and time-consuming ventures, such as HR department start-ups, organizational change or HRIS implementation, we provide you with HR professionals to allow the assignment to be completed effectively. We will work with you to establish the scope of the work, develop timelines and define deliverables. Then we'll provide you with an expert consultant to execute the project from start to finish.

Please submit a request for a free consultation with our HR Development Manager to determine the best solution for your training needs, or call us +973 17596561.

2. LTC HR Search.

Leverage our network in the HR community for your talent acquisition needs. We will source recruit, screen and place the perfect fit.

Industry-Leading Talent Acquisition for Human Resources
At LTC HR Solutions we understand the importance of finding the most experienced and dedicated individuals for your company. That is why we creatively source and recruit candidates through networking, referrals, industry and academic associations, and online resources. In addition, candidates with proven records of success seek out HR Solutions because of our excellent reputation within the HR community, leadership in professional organizations and confidence in our ability to assist them.


LTC HR Placement
LTC HR Solutions will help you find and place candidates that are a right fit for your company and respective positions. We have an established process in place that identifies potential candidates, evaluates their qualifications, and presents you with a list of capable and experienced candidates

Stop searching - Please contact us now on +973 17596561 and let our Business Development Manager create a customized plan for securing the right candidate for your company

3. LTC Consulting Solutions

Your full-service partner for high-profile consulting needs. LTC HR Consulting Services and Outsourced Hiring for securing talent.

How We Can Help You
Our LTC HR Consulting process is predicted on extensive hiring research. Our consulting process engages your key stakeholders. Together, we determine the specific, desired impact of role for your organization. Working with your key stakeholders, we co-create definitions for a role that will be your measures of success. From this process you will obtain:

  1. The Mission for the position.
  2. Desired Business Outcomes for the leader to achieve
  3. Measures of the leader’s success.
  4. Competencies required to fulfill the mission and to achieve outcomes as desired.
  5. A candidate sourcing plan
  6. An Interviewing and Selection Plan, including questions to ask all candidates.

When to Use LTC HR Consulting Process
This process is ideal for any business position in which you must select a key contributor /leader / individual who is critical to the success of a business initiative, and when there is no time for “do-over” hiring.

Our Pricing
Our fees may be assessed by the hour, or by the project.

P.O. Box 50450 Kingdom Of Bahrain, T: 17 596561, F: 17 596562, londontc@londontc.com
© 2012, London Training Center , All rights reserved
designed by : Miraj Media