" الاحخفال ب سًوز 10 س ىُاث
ف يجال انخدز بٌ نه ؤًسساث والافساد "

نبذة عن مركز لندن » نبذة عن مركز لندن

الموجز التنفيذي

مركز لندن للتدريب يحتضن المسؤولية مع حكومة البحرين، للمساهمة في رفع مستوى الحياة والتنمية للأفراد، ورأس المال البشري، فضلا عن المجتمع ككل في مملكتنا الحبيبة.

و هذا سيمكن بحرنة الوظائف وكذلك وشعب البحرين ككل في المشاركة الفعالة في نمو وازدهار البلاد، وبالتالي يساعد على نمواقتصاد المملكة، فضلا عن إحداث تغيير عميق في مستوى الالتزام بتحسين الخدمات في مملكة البحرين.

اقام مركز لندن للتدريب علاقات منفعة متبادلة مع الشركات والأفراد وتوفير توجهات استراتيجية وكذلك التركيز على جهود التنمية الجديرة بالاهتمام.

اللغة العربية هي اللغة الأم لجميع المدربين المعتمدين لدينا . لكن كل منهم يتحدث الانجليزية بطلاقة. وسيتم طرح وتقديم هذه البرامج إما باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وفقا لمتطلبات ومستوى المتعلمين. وبرامجنا تهدف إلى تطوير البحرينيين لاكتساب المهارات الضرورية باشكالها المختلفة.

رسالـة المديـر الاداري

مركز لندن للتدريب هو اسم فريق من المختصين المتميزين في مجالاتهم، والتي يمكنك الوثوق بهم لتخصيب معنويات الإنسان والذي يؤدي الى رفع كفاءة الاداء في المؤسسات او الافراد. معا سيكون لدينا فرصة، للتعلم والتدريب، وتبادل الخبرات والمعرفة، وتحقيق السعادة واكتشاف الذات.

ومن خلال برامجنا المختلفة التي مر بها عملائن الكرام، كان لها التأثير العميق على طرق عمل الشركات. وقد ساعدت هذه البرامج في تغيير عقليتهم من حيث الاداء للاعمال، وتطوير الكفاءات وكانت بمثابة حافز نحو تطوير ثقافة الأداء العالي والمتميز. وعدنا للمستقبل هو تحقيق فوائدالتدريب للمنظمات الخاصة بكم بشكل مختلف له التاثير القوي والمميز. دعونا نتشارك في جلب افضل ما لدينا كمنظمات، مؤسسات، فريق عمل او افراد، والتي سوف تؤدي بنا معا نحو رؤية مملكة البحرين 2030.

التميز هو فن يكتسب بالتدريب والتعود. لا نتصرف بطريقة صحيحة لأن لدينا فضيلة أو امتياز، ولكن من الافضل ان نكتسب هذا التميز لاننا تصرفنا بطريقة صحيحة. وهذا ما نقوم به مرارا وتكرارا. اذا التميز ليس بفن ولكنه عادة....ارسطـو

الاستاذ ابراهيـم عطيـة
المـديــر الاداري
مـركـز لنـدن للتـدريـب

ص.ب: 50450، مملكة البحرين، هاتف: 596561 17 ، فاكس: 596562 17، londontc@londontc.com
مركز لندن للتدريب، جميع الحقوق محفوظة -2012
designed by : Miraj Media